عائشة علي الدكتورة أسماء الدكتورة أسماء
شكرا على الموضوع الجمیل..
الذی افادنی فی تحصیلی الدراسی..
و انا انتظر منكم المواضیع الجدیدة الاخرى.. شكككككرا
جواب تبیان :
يکشنبه 1/9/1388 - 19:45
أسماء
من وردة
اقرإی هذا الموضوع القیم دون تردد
ما شاء الله علیه
بارك الله فیمن كتبه و قراه و أرسله
جواب تبیان :
شنبه 3/5/1388 - 22:43
غیر معروف
20/20
جواب تبیان :
جمعه 18/11/1387 - 1:6
amarh goma goma
نحن المسلمون فى حاجة ماسة الى شرح هدة الاشیاء حیت نجدها فى القرءان الكریم وكثر الناس لا یعلمون ما معنا ها
جواب تبیان :
شنبه 18/8/1387 - 16:4
غیر معروف
الموضوع جید ومهم لأنه مصدر تفكیر وتأمل للدی له فكر فی موضوع المطروح
أرجا المزید من التفسیرات والمستجدات فی هذا المجال وشكرا
جواب تبیان :
چهارشنبه 8/8/1387 - 1:32
غیر معروف
إهناك ثلاث انواع للبشر بحسب عقولهم اولوا الالباب الذین یستمعون القول فیتبعون أحسنه دائما وهناك الذین یعقلون ولكن لا یتبعون أحسن القول دائما وهناك الذین لا یعقلون, فإولوا الألباب ذوی النفوس المطمئنه والذین یعقلون من غیر أولی الالباب ذوی النفوس اللوامة والذین لا یعقلون ذوی النفوس الامارة بالسوء وذوی النفوس المطمئنة هم المؤمنون وذوی النفوس اللوامه هم المسلمون الذین لم یصلوا درجة الإیمان و ذوی النفوس الامارة بالسوء هم الملحدون أو الكفرة وأهل النفوس المطمئنه هم أصحاب الیمین( أهل الجنة ) فی الآخرة ولا یمرون بعالم البرزخ وأصحاب النفس الامارة بالسوء هم اصحاب الشمال( أهل النار) وأما أصحاب النفوس اللوامة هم الذین یمرون بعالم البرزخ للحساب ومأواهم بحسب الرحمة الإلهیة الجنة
هذا مختصر لبحث إنشاء سوف أنشره بعد أن أدخل علیه الجانب التطبیقی وهی حزم الایمان وكیفیة الانتقال من حزمة الى حزمة فی الجانب التربوی

الفیزیاوی والمهندس جلیل حسن الشمری
جواب تبیان :
يکشنبه 27/5/1387 - 15:48
حياة ووو
ممتاز
جواب تبیان :
دوشنبه 26/1/1387 - 1:30